البلدي يرفض تخصيص ارض لاتحاد العاملين في القطاع الخاص

رفضت اللجنة الفنية في المجلس البلدي اليوم الاربعاء برئاسة العضو عبدالعزيز المعجل طلبا من اتحاد العاملين في القطاع الخاص بشأن تخصيص أرض للاتحاد بمساحة لا تقل عن 2500 متر مربع.

واكد الرئيس المعجل في تصريح للصحفيين على هامش اعمال اللجنة انه تم ايضا رفض اقتراح السماح بالالتصاق بالجار فيما احالت للجهاز التنفيذي بصفة الاستعجال خطاب مؤسسة الموانئ الكويتية بشأن استحداث أنشطة جديدة للمناطق التخزينية الواقعة مقابل ميناء الشويخ.

واشار الى ان اللجنة حفظت عددا من الاقتراحات منها تطوير الجزر الجنوبية (أم المرادم وكبر وقاروه) ومشروع منطقة غرب هدية اضافة الى توفير الخدمات الاجتماعية في المناطق النموذجية تحت إدارة الجمعيات التعاونية وإلغاء قرار المجلس البلدي والخاص بنقل وإزاحة المحولات.

وقال المعجل ان اللجنة احالت عددا من الاقتراحات للجنة التنفيذية في بلدية الكويت لابداء الرأي ومنها اقتراح تخصيص أماكن لعربات ال(كارفان) بحرية وبرية تكون فيها نقاط كهرباء ودورات مياه وحاويات النظافة وزيادة عدد المحال في البنايات الاستثمارية وبمعادلة تناسب مع مساحة الأراضي ونسبة البناء.

واضاف ان اللجنة احالت اقتراحان الى لجنة المهن الهندسية وهما دراسة وتطوير الطرق السريعة وإدارتها وتشكيل لجنة من الجهات المختصة مع اعضاء المجلس والاقتراح الثاني خاص في عقود أعمال شركة النظافة المتعاقدة مع البلدية.

أضف تعليقك

تعليقات  0