‏"الأشغال" تنجز 4 مشاريع وتؤكد التزامها بالجدول الزمني للمشاريع

أكدت وزارة الأشغال العامة اليوم السبت التزامها بإنجاز المشاريع المحددة بجدول زمني مسبق، مشيرة إلى انتهائها من أربعة مشاريع تم تسليم اثنين منها للجهات المعنية هما (مستشفى جابر) و(مبنى ديوان عام وزارة التربية).

وقال وكيل الوزارة المساعد لقطاع المشاريع الإنشائية المهندس غالب صفوق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الوزارة تعمل على تسليم المشروعين الآخرين وهما:

المركز الحكومي للفحوصات وضبط الجودة، ومواقف سيارات مقر هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة للجهات المعنية.

وذكر صفوق ان إنجاز المشاريع قيد التنفيذ مرتفع نسبيا ويتماشى مع الاطار الزمني المرسوم من قطاع المشاريع الانشائية، مشددا على أنه «سيتم تسليم كل مشروع في جدوله الزمني المحدد مسبقا».

وأضاف ان هناك عددا من المشاريع يتم تنفيذها وفق مخطط الوزارة سواء كانت إنشاء او صيانة ومن ضمنها مشروع مستشفى الولادة الجديد الذي يقع في منطقة الصباح الطبية والذي بلغت ميزانيته 221 مليون دينار (نحو 729 مليون دولار) ونسبة الانجاز فيه 3 في المئة.

وتطرق صفوق لرؤية الكويت (2035)، مشيرا الى ان كل المشاريع الحالية تسير في طريقها الصحيح وفق البرامج الزمنية المحددة لتطبيق رؤية الدولة المستقبلية مبينا ان الهدف الاساسي لوزارة الأشغال هو «استحداث مبان ومنشآت تخدم المواطن اولا وتخدم المؤسسات الحكومية».

أضف تعليقك

تعليقات  0