#شركة_البترول_الوطنية_الكويتية تكرم أحد كوادرها لاختياره ضمن أفضل ستة مهندسين على مستوى العالم

كرمت شركة البترول الوطنية الكويتية اليوم الاحد احد كوادرها احمد العون لاختياره ضمن افضل ستة مهندسين على مستوى العالم في جائزة (افضل مهندس واعد لعام 2018) التي تنظمها مجلة هيدروكربون بروسسنغ العالمية المتخصصة في مجال النفط والغاز.

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة محمد المطيري في تصريح نقله بيان للشركة عن فخر (البترول الوطنية) بابنائها الذين يمثلونها على المستويات المحلية والاقليمية والدولية عبر أدائهم المهني المتميز وابتكاراتهم وابداعاتهم التي تصب لصالح تطوير الشركة وتعزيز سمعتها.

وقال المطيري ان احمد العون الذي يعمل مهندسا اولا للتصنيع بدائرة الخدمات الفنية التابعة لمصفاة ميناء الأحمدي تم ترشيحه للجائزة بعد نجاحه في استيفاء معايير عدة تضعها المجلة من بينها الخبرة العملية المتنوعة بالمجال للمرشح وتقييم قدراته الشخصية والمهنية ومشاركاته في المؤتمرات العالمية وقدرته على تقديم أوراق عمل ذات قيمة علمية ومهنية.

يذكر ان (هيدروكربون بروسسنغ) تصدر عن مؤسسة (Gulf Energy Information) وهي مجلة عالمية تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من المجلات المتخصصة في مجالات الطاقة وصناعة النفطية والغاز وخصوصا التكرير والصناعات البتروكيميائية واخر التطورات التكنولوجية في صناعة النفط والغاز.

أضف تعليقك

تعليقات  0