إدارة العلاقات العامة والإعلام بـ "جامعة الكويت" تنظم حفل استقبال بداية العام الدراسي

تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام حفل استقبال بداية العام الدراسي الجديد 2018/2019 في قاعة كبار الشخصيات بمسرح صباح السالم - الحرم الجامعي الخالدية، وذلك بحضور أمين عام الجامعة الدكتور مثنى الرفاعي ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الإدارية والموظفين في مختلف الكليات ومراكز العمل.

وبهذه المناسبة رحب مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري بالحضور في هذا الحفل الكريم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد في جامعة الكويت، متمنياً أن يكون بإذن الله عاماً دراسياً موفقاً مليئاً بالإنجازات على كافة الأصعدة، متقدماً بالشكر على حضور هذا اللقاء السنوي الذي يعتبره فرصة طيبة للالتقاء بالأسرة الجامعية وتبادل التهاني.

ورحب أ.د. الأنصاري بالطلبة المستجدين وهنأهم بمناسبة قبولهم في جامعة الكويت والبدء في الدراسة، وأعضاء هيئة التدريس الجدد وأعضاء الهيئة الأكاديمية المساندة والموظفين الجدد الذي تم تعيينهم مؤخراً، معرباً عن فخره بانتمائهم لجامعة الكويت، ومتمنياً للجميع كل النجاح والتوفيق.

كما تقدم بخالص التهنئة والشكر الجزيل للأسرة الجامعية من أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة والعمادات والإدارات المختلفة على جهودهم المبذولة وحرصهم على توفير كافة السبل الممكنة من استعدادات لاستقبال العام الجديد وتهيئة القاعات الدراسية ومرافق الجامعة جميعا.

وتقدم بالشكر الجزيل أيضاً لمكاتب العمداء المساعدين لشئون الطلبة ومكاتب التوجيه والإرشاد والأمن والسلامة وعمادة القبول والتسجيل على جهودهم المبذولة في قبول الدفعة الجديدة وعملهم لساعات متواصلة لتسهيل عملية القبول والتسجيل.

وذكر أن العام الجامعي السابق شهد العديد من الإنجازات الجامعية على كافة المستويات والتي تأتي تأكيداً لدور ومكانة جامعة الكويت في المجتمع وحرصاً من الجامعة على الارتقاء بالعملية التعليمية التي تنصب في مصلحة الطلبة.

وفي الختام، توجه بالشكر الجزيل للحضور الكريم، متمنياً للأسرة الجامعية عاماً جامعياً موفقاً.

أضف تعليقك

تعليقات  0