السفير القناعي يثمن المواقف اللبنانية المنددة بالتطاول على #الكويت

ثمن سفير الكويت لدى لبنان عبدالعال القناعي اليوم المواقف الرسمية والشعبية اللبنانية المنددة بالتطاول على الكويت واميرها والتي تؤكد مجددا عمق العلاقات والترابط الاخوي بين البلدين الشقيقين وشعبيهما.

وقال القناعي في بيان صحفي ان "المشاعر الاخوية الصادقة التي عبر عنها الاشقاء في لبنان تجاه الكويت وقيادتها بدءا من الرئيس اللبناني ميشال عون ودولة رئيس مجلس النواب نبيه بري ودولة رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري ورؤساء الوزراء الحالين والسابقين وصولا الى مختلف القوى السياسية والهيئات الاقتصادية والدينية والاجتماعية والوسائل الاعلامية والاتحادات العمالية اعادت التأكيد على ما يجمع البلدين من علاقات متجذرة اعمق من ان تطالها سهام الصغار وادعاءاتهم واساءاتهم".

واضاف ان الشكر ممتد الى الشعب اللبناني الشقيق الذي اظهر عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي استهجانه لاي اساءة تطال الكويت وعبر عن خالص المحبة والتقدير للكويت التي وقفت دائما الى جانب لبنان في ازماته وللشعب الكويتي الذي يجمعه بالأشقاء في لبنان الكثير.

وكانت القيادة السياسية في لبنان ممثلة بالرؤساء الثلاثة وصولا الى الوزراء والنواب والقوى السياسية الأساسية اجمعت على الرفض والتنديد لأي اساءة للكويت واميرها وشعبها كما تلقت سفارة الكويت في بيروت سيلا من الاتصالات ورسائل التضامن المستنكرة لأي تطاول بحق الكويت وسمو امير البلاد.

وخصصت الصحف ووسائل الاعلام اللبنانية مساحات للتذكير بالعلاقة التاريخية التي تجمع البلدين ووقوف الكويت وقيادتها الى جانب لبنان في مختلف المراحل التاريخية وفي كافة المحافل الاقليمية والدولية.

أضف تعليقك

تعليقات  0