لجنة الفروانية: إحالة تشكيل لجنة العزاب لـ "البلدية"

أحالت لجنة الفروانية في المجلس البلدي الاقتراح المقدم بشأن تشكيل لجنة لبحث مشكلة العزاب بمنطقة «الفردوس، الفروانية، خيطان» إلى الجهاز التنفيذي، فيما أعادت إلى الجهاز التنفيذي الاقتراح المقدم بشأن الإفادة عما تم في منطقة جليب الشيوخ بعد التثمين مع ضرورة استدعاء المخطط الهيكلي لمتابعة حيثيات الموضوع.

وطلبت اللجنة خلال انعقادها صباح أمس برئاسة محمد الرقيب دراسة الاقتراح المقدم بشأن إنشاء مدخل ومخرج لمنطقة اشبيلية على طريق الغزالي، كما أعادت للجهاز التنفيذي الاقتراح المقدم بشأن استحداث مداخل ومخارج لمنطقة إشبيلية على طريق الدائري السادس، واقتراح بشأن عمل فتحات عكسي حر على الريق السادس والسريع بين كمنطقي اشبيلية وجليب الشيوخ.

كما أعادت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي لاستكمال أراء الجهات الحكومية ورأي البيئة حول الطلب المقدم من وزارة الأشغال العامة تخصيص عدد "12" موقع مقترح بصفة مؤقتة لوحدات متنقلة لتنقية ومعالجة مياه الصرف الصحي ضمن ضمن منطقة جليب الشيوخ.

ووافقت اللجنة على طلب وزارة الأشغال العامة استحداث مواقف سيارات تنظيمية إضافية لمبنى إدارة عمل محافظة الفروانية التابعة للهيئة العامة للقوى العاملة بمركز ضاحية الأندلس والرقعي، فيما أحالت للجهاز التنفيذي للرد بشأن إعادة النظر في قرار اللجنة المؤقتة لتحويل امتداد شارع ابن زهير التجاري في منطقة خيطان.

أضف تعليقك

تعليقات  0