«الخطوط الكويتية» توقع مذكرة تفاهم مع «التعليم العالي».. للطلبة المبتعثين

وقعت شركة الخطوط الجوية الكويتية مذكرة تفاهم مع وزارة التعليم العالي بخصوص الطلبة المبتعثين صباح اليوم في مبني الشركة الرئيسي بالضجيج، بحضور الرئيس التنفيذي المهندس عبدالله الشرهان ووكيل وزارة التعليم العالي الدكتور/ صبيح المخيزيم. وعلى هامش توقيع المذكرة، قال عبدالله الشرهان ان توقيع مذكرة التفاهم مع وزارة التعليم العالي تعد من ضمن خطط "الكويتية" لدعم وتشجيع ابنائها الطلبة، مشيراً الى ان الوزارة ستزود الشركة بأسماء الطلبة والمجمل عددهم 60 الف طالب وطالبة، اضافة إلى قاعدة بيانات الطلبة المحدثة من خلا لالتنسيق المستمر بين الجهتين.

وأضاف الشرهان ان "الكويتية" ستقدم 2500 ميل مجانية للطلبة في عضوية نادي الواحة مجزئة على سنوات الدراسة بواقع 500 ميل للسنة الدراسية الواحدة.

واشار إلى ان الشركة ستمنح الطلبة خصماً يصل إلى 15% على السعر السوقي المعلن على عدد رحلات غير محددة، لافتا الى ان الخصم يشمل التذاكر الالكترونية سواء كان انطلاق الرحلة من داخل الكويت او خارجها.

وبين أن عدد الطلبة المبتعثين يصل الى 23 الف طالب يدرسون على نفقة وزارة التعليم العالي اضافة إلى 3 آلاف آخرين يدرسون على نفقتهم الشخصية تحت مظلة واشراف التعليم العالي، أما الطلبة الدارسين على نفقة جهات حكومية اخرى يصل عددهم إلى 7 آلاف طالب.

أضف تعليقك

تعليقات  0