الفريق النهام: الاهتمام بالعنصر البشري من أولويات القيادة الأمنية

افتتح اليوم، مركز التدريب التخصصي لقطاع الشؤون الإدارية في منطقة الشهداء، برعاية وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام وبحضور الوكيل المساعد للشؤون الإدارية اللواء طلال معرفي.

وفي بداية حـفل الافـتتاح، نقل الفريق النهام إلى العامليـن بمركـز التدريـب التخصصي لقطاع الشؤون الإدارية تحيات وتقـدير معـالي نـائب رئيس مجـلس الوزراء ووزيــــر الداخـلية الفـريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، مؤكدا أن جميع العاملين في القطاعات الأمنية المختلفة يحظون برعاية واهتمام القيادات الأمنية كما أن الاهتمام بالعنصر البشري من أولويات القيادة الأمنية حتى يكون العمل على أكمل وجه ومتميزاً شكلاً ومضموناً وتقديم الخدمة بكل سهولة ويسر، مشيراً بذلك إلى أن مراكز التدريب التخصيصية يتم تزويدها بأحد الأساليب العلمية والعملية وهيئة تعليمية ذات كفاءة عالية حتى تكون مخرجاتها بالصورة المثلى وتؤدي الهدف منها.

ومن جانبه، أكد اللواء معرفي، أن افتتاح المركز سيكون له مردود إيجابي على مستوى العمل والدور المناط بقطاع الشؤون الإدارية حتى يكون لدى القطاع الموظف القادر على تلبية احتياجات العمل بكل سهولة ويسر، حيث أن العمل الإداري يتطلب الجاهزية والمقدرة على الإنجاز دون تعقيد.

وقد قام مدير مركز التدريب التخصصي الرائد جلال العلاطي بشرح اختصاصات المركز وأهدافه وتفاصيل الدورات التي سوف تنعقد خلال السنة والأهداف المستقبلية من الخطط والبرامج التدريبية التي تسعى لتطوير آلية العمل بالمركز.

ويأتي هذا الافتتاح ضمن جهود أجهزة وزارة الداخلية للارتقاء بمجمل الخدمات في جميع القطاعات وخاصة ذلك القطاع الحيوي بهدف رفع كفاءة الموظفين وتنمية مهاراتهم وإكسابهم الخبرات اللازمة للتعامل مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة ذات العلاقة من خلال استيعاب كل ما هو جديد في علم وفن الإدارة، حتى تكون أعمال القطاع متميزة شكلاً ومضموناً.

أضف تعليقك

تعليقات  0