"شؤون القصر": نرعى اكثر من 12 ألف مستفيد بـالاحمدي

قال مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر الكويتية براك الشيتان اليوم الاثنين ان الهيئة تقوم برعاية أكثر من 12000 الف مستفيد في محافظة الأحمدي فقط.

جاء ذلك في تصريح للشيتان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب استقبال محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد الصباح لمدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر براك الشيتان بمناسبة ذكرى مرور سنة على تشغيل فرع الهيئة العامة لشؤون القصر بمحافظة الاحمدي.

واشاد الشيتان بجهود محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد ودعمه المستمر للهيئة وتوفير كافةالخدمات للمشمولين برعاية الهيئة من أبناء محافظة الأحمدي وتذليل كافة العقبات التي يواجهونها اضافة الى مساندة الأجهزة الحكومية العاملة في المحافظة على القيام بواجباتها على أكمل وجه.

واشار الشيتان الى ان محافظ الاحمدي اثنى خلال اللقاء بالدور الذي تقوم به الهيئة في رعاية ابناء المحافظة مؤكدا على استمرار دعمه وتشجيعه للهيئة وكافة العاملين بها لخدمة الوطن وابناءه.

يذكر ان مبنى الهيئة في محافظة الاحمدي في منطقة فهد الاحمد يعد من المباني الذكية التي تعمل من خلالها كل من الأنظمة المرئية والصوتية وكذلك جميع الأنظمة المرتبطة بمقر الهيئة الجديد.

وتبلغ مساحة المشروع 1000 متر مربع ومساحة المباني 3354 وتبلغ الطاقة الاستيعابية للفرع 100 موظف لخدمة سكان الأحمدي وتسهيل جميع الإجراءات للقصر والمشمولين بالرعاية.

أضف تعليقك

تعليقات  0