"غرفة التجارة": 142 مليون دولار حجم التبادل التجاري مع الدنمارك في 2017

(كونا) - قالت غرفة تجارة وصناعة الكويت إن حجم التبادل التجاري بين الكويت والدنمارك بلغ 142 مليون دولار أمريكي في 2017 مؤكدة استعدادها تقديم كافة الخدمات التي تنهض بالعلاقات بين البلدين في شتى المجالات.

جاء ذلك في تصريح صحفي لمدير إدارة العلاقات الخارجية في غرفة التجارة صلاح عيادة عقب استقبال الغرفة اليوم الاثنين وفد اقتصاديا دنماركيا يضم ممثلين عن شركات عاملة في قطاع النفط والغاز.

وأوضح عيادة أن هذه الزيارة من شأنها أن تسهم في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين الصديقين. من جانبه قال رئيس القسم التجاري التابع للسفارة الدنماركية في الرياض ورئيس الوفد الدنماركي تيور فاهان مونكسجارد خلال الاجتماع الذي ضم ممثلين لشركات كويتية إن غرفة تجارة وصناعة الكويت تلعب دورا كبيرا في تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية مع الدنمارك.

واضاف مونكسجارد ان الشركات الدنماركية لديها الرغبة للتعاون مع عدد من الشركات الكويتية في مجال النفط والغاز مشيرا إلى وجود العديد من الفرص الواعدة ذات الجدوى الاستثمارية الممتازة في الدنمارك في شتى المجالات.

وقام الوفد الدنماركي في نهاية الاجتماع بتقديم عروض عن خدمات الشركات الدنماركية ومنتجاتها تلاها لقاءات ثنائية مع الشركات الكويتية لبحث سبل التعاون وعمل شراكات ثنائية محتملة

أضف تعليقك

تعليقات  0