العجمي: حريصون على تكريم الرياضيين الكويتيين المميزين

أكد رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي حرص النادي على تكريم ابطال الكويت الرياضيين في مختلف الألعاب ممن حققوا إنجازات لبلادهم ورفعوا علم الكويت في البطولات والاستحقاقات الخارجية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به العجمي للصحفيين عقب الحفل الذي اقامه النادي لتكريم لاعب منتخب الكويت للكاراتيه علي الشطي والرامي منصور الرشيدي الفائزين بالميدالية الذهبية في دورة الالعاب الاسيوية الأخيرة التي أقيمت في اندونيسيا وكذلك لاعبي منتخب الكويت لهوكي الجليد المتوجون بذهبية بطولة هونج كونج للعبة.

وقال العجمي ان التكريم يأتي لدعم هؤلاء الابطال وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانتصارات للرياضة الكويتية وإظهار الشكر ولامتنان لهم نظير اسعادهم للشارع الرياضي الكويتي بما حققوه من انجازات.

وأشار إلى أن النادي مقبل على موسم رياضي حافل إذ سيستضيف بطولة الأندية الخليجية الابطال في ديسمبر المقبل كما سيشارك منتخب الكويت لهوكي الجليد للسيدات في البطولة الآسيوية في تايلند في أكتوبر المقبل بالاضافة الى مشاركة منتخب الكويت للشباب في البطولة الآسيوية في ماليزيا في ديسمبر المقبل.

ومن جانبه اعرب لاعب منتخب الكويت للكاراتيه علي الشطي في تصريح مماثل عن الشكر على مبادره النادي بتكريمه وزملائه اللاعبين الذين حققوا إنجازات في البطولات الأخيرة معتبرا ما حققه الشباب الكويتي دليل على تميز شباب الكويت وتفوقهم وعزيمتهم القوية لرفع اسم الكويت عاليا.

وذكر انه يضع التأهل إلى دورة الالعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو عام 2020 في مقدمة أهدافه لتحقيق إنجاز في اهم تظاهرة رياضية على الإطلاق.

أضف تعليقك

تعليقات  0