انطلاق انتخابات كلية التربية

انطلقت فعاليات العرس الديمقراطي بكلية التربية صباح اليوم الخميس 26 سبتمبر 2018، حيث امتلئت ممرات كلية التربية ومبانيها بالبوسترات والإعلانات الانتخابية للقوائم الطلابية، واكتظت الساحات بالطلبة الذين بدا عليهم مظاهر الممارسة الديمقراطية في إطار هذا المهرجان الانتخابي.

وفي هذا الصدد ذكر رئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2018/2019 الدكتور ثقل سعد العجمي أن العرس الطلابي يكمل مسيرته الطلابية مع جمعية التربية، فقد قامت الإدارة الجامعية ممثلة بعمادة شئون الطلبة قامت بتنفيذ الخطط المدروسة للاستعداد لهذا العرس الديمقراطي الذي تشهده جامعة الكويت، مشيراً إلى أن عمادة شئون الطلبة اعتادت على التنظيم المخطط لتكون الانتخابات الطلابية ناجحة على أكمل وجه، موضحاً أن العمادة قامت بإعداد وتنظيم لجان عمل مختلفة المهام، وفرق مؤهلة لتنظيم سير العمل الانتخابي كاللجنة الإدارية واللجنة المالية واللجنة الميدانية واللجنة الاعلامية ولجنة الأمن والسلامة، وذلك للتأكد من خلو مراحل وخطوات العمل من المعضلات والعراقيل التي قد تواجه سير الانتخابات الطلابية.

وبدوره بين رئيس اللجنة الميدانية لانتخابات الجمعيات العلمية عبد الله المطيري أن اللجان العاملة في الانتخابات الطلابية استعدت بشكل جيد ليوم الانتخابات من خلال الاجتماعات المستمرة لأعضاء اللجان والذين جاء اختيارهم على مبدأ الكفاءة واصحاب الخبرة.

هذا واشار رئيس لجنة انتخابات التربية طارق دشتي أن اقبال الطلبة جيد ووصل عدد الطلبة 200 من أصل 525 طالب حتى الساعة 11 صباحا والاجواء جيدة ولا يوجد اي مشاكل تذكر.

ومن جهتها بينت نائب رئيس لجنة انتخابات جمعية كلية التربية ربوع الفهد أن عدد الطالبات 880 من أصل 4990 طالبة حتى الساعة 11 صباحا حيث ان الاقبال جيد جدا منذ الساعة 8 صباحا.

وقد فتح باب اقتراع فيها في تمام الساعة 8 صباحا على ان تغلق ابواب الاقتراع في تمام 2 ظهرا حيث أن عدد المقيدين في الكلية 525 طالب وطالبه 4990

أضف تعليقك

تعليقات  0