سفيرنا بالمملكة: نرحب بزيارة ولي العهد السعودي لبلده الثاني الكويت

رحب سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية، الشيخ ثامر الجابر، بالزيارة الهامة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان، لبلده الثاني الكويت.

وقال السفير الصباح في تصريح له، اليوم السبت، إن الأمير محمد بن سلمان، سيحل "ضيفا عزيزا وشقيقا كريما على حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وعلى الشعب الكويتي".

وأشاد "بالعلاقات الراسخة والمتينة والتاريخية المبنية على قواعد صلبة من التلاحم والتعاضد والرؤى المشتركة التي تربط القيادتين الكريمتين والشعبين الشقيقين ماضيا وحاضرا ومستقبلا".

واكد أن "الزيارة استكمال لمسيرة الإخوة والمحبة والوفاء التاريخية بين البلدين وتعكس عمق واستراتيجية العلاقات وتكتسب أهمية استثنائية على ضوء التطورات التي تحيط بالمنطقة والتحديات القادمة التي تتطلب تكثيف المشاورات وتبادل وجهات النظر لما فيه خير دولنا وأمنها واستقرارها".

وقال السفير الشيخ ثامر الصباح ان زيارة ولي العهد السعودي للكويت "ستؤسس لمرحلة جديدة واعدة في مسار العلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين" مجددا ترحيب الكويت اميرا وحكومة وشعبا بالزيارة الكريمة.

ومن المقرر ان يصل إلى البلاد في وقت لاحق من اليوم الأمير محمد بن سلمان والوفد الرسمي المرافق في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات رسمية مع سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد.

أضف تعليقك

تعليقات  0