الداخلية: اغلاق بعض الطرق بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي للبلاد

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية ان الإدارة العامة للمرور ستقوم بإغلاق بعض الطرق اعتبارا من يوم غد الاحد بمناسبة زيارة سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود للبلاد ضيفا كريما على حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان صحفي إن إغلاق الطرق سيبدأ عند الساعة الخامسة والنصف مساء وذلك لما تتطلبه الإجراءات المرورية والامنية.

وذكرت الادارة ان الطرق التي سيتم اغلاقها هي طريق الرياض (المطار) القادم من العاصمة باتجاه المطار والدائري الخامس مع طريق الرياض والتحويل على الخامس باتجاه الجهراء فقط ودوار مطار الكويت باتجاه طريق الملك فيصل باتجاه العاصمة والتحويل باتجاه الشحن الجوي وطريق 55.

واضافت انه سيتم ايضا اغلاق طريق الشيخ زايد (الخامس) من (الخامس) مع (الملك فيصل) باتجاه السالمية واغلاق الفرعي باتجاه المطار والتحويل على الفرعي باتجاه العاصمة فقط.

وقالت انه سيتم كذلك اغلاق تقاطع شارع دمشق مع (الخامس) باتجاه (الخامس) والتحويل باتجاه جنوب السرة والعكس باتجاه الدائري الرابع مع شارع دمشق و(الخامس) الرئيسي القادم من البدع باتجاه الجهراء والتحويل على طريق الفحيحيل السريع باتجاه العاصمة والعكس باتجاه الاحمدي.

واوضحت أن الطرق البديلة هي طريق الملك فهد السريع والمغرب والدائري السادس والغزالي والفحيحيل السريع والجهراء العام والدائري الاول والدائري الثاني والدائري الثالث والدائري الرابع وشارع دمشق وطريق ابراهيم المزين.

‏ودعت الإدارة في بيانها الراغبين في السفر عن طريق مطار الكويت الدولي إلى سلك طريق الغزالي باتجاه المطار من خلال الشحن الجوي.

واشارت الى انه سيتم الاعلان عن أي تغيير في هذه المسارات في حينه عبر وسائل الإعلام المختلفة مناشدة المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الأمن.

أضف تعليقك

تعليقات  0