"الإعلام": مركز إعلامي وفعاليات لتغطية زيارة الأمير محمد بن سلمان للبلاد

ذكر وكيل وزارة الإعلام بالإنابة محمد العواش أنه سيتم إقامة فعاليات وتوفير مركز إعلامي لتغطية زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى الكويت.

ومن المقرر أن يصل إلى البلاد اليوم ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، الأمير محمد بن سلمان والوفد الرسمي المرافق له، في زيارة رسمية للبلاد يجري خلالها مباحثات رسمية مع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ويبحث معهم أوجه العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والسعي لتطويرها لمزيد من التماسك.

وتعد الزيارة التي يقوم بها بن سلمان للكويت الثانية له منذ وصوله إلى مراكز القيادة في المملكة حيث زارها عندما كان وليا لولي العهد في مايو 2015 واستقبله آنذاك سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وكبار المسؤولين في الدولة.

وتأتي الزيارة تأكيدا على حرص قيادة البلدين الشقيقين في التشاور المستمر حول مختلف القضايا والموضوعات وسبل تدعيم التعاون المشترك في مختلف المجالات والميادين.

كما تأتي في إطار العلاقات الأخوية بين الكويت والسعودية الضاربة في أعماق التاريخ والجغرافيا نظرا لقربهما وللترابط الشعبي القائم بين البلدين حيث امتازت العلاقات بين البلدين الشقيقين منذ مئات السنين والى اليوم بالتكامل والتعاون حتى أصبحت نموذجا للعلاقات الدولية ومثالا يحتذى به بين دول العالم.

أضف تعليقك

تعليقات  0