رئيس الوزراء الأردني: العلاقات مع #الكويت "متميزة" في المجالات كافة

أكد رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز عمق العلاقات "التاريخية والاخوية" التي تربط الاردن والكويت وتميزها في المجالات كافة.

وقال بيان صادر عن رئاسة الوزراء الأردنية إن ذلك جاء خلال استقبال الرزاز سفير الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني حيث تم بحث سبل تعزيز العلاقات الاردنية - الكويتية وتطويرها.

ونقل البيان عن رئيس الوزراء الأردني قوله إن العلاقات بين البلدين تحظى بدعم ورعاية من القيادة السياسية العليا ممثلة بالعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأكد الرزاز حرص الاردن على تعزيز العلاقات الثنائية وفتح مجالات اوسع للتعاون المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين مشيدا بالمستوى المتطور الذي وصل اليه التعاون والتنسيق المشترك تجاه مختلف القضايا الاقليمية والدولية.

واضاف أن العلاقات الاقتصادية الاردنية - الكويتية تعد "مثالا" للتعاون العربي في المجالات كافة مبينا أن الاستثمارات الكويتية في الاردن تحتل المرتبة الاولى بين الاستثمارات العربية والأجنبية.

من جانبه قال السفير الديحاني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء إنه نقل تحيات القيادة السياسية لرئيس الوزراء الأردني والتأكيد على عمق العلاقات بين البلدين والحرص على تعزيزها في مختلف المجالات والمستويات.

وأضاف الديحاني أنه شدد خلال اللقاء على حرص الكويت الدائم على دعم الأردن الشقيق وتطوير العلاقات معه مشيدا في الوقت ذاته بما وصلت إليه العلاقات "الأخوية الوثيقة" بين البلدين الشقيقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0