سفيرنا في باكو يبحث مع كبار مسؤولي جمهورية ناختشيفان تطوير العلاقات الثنائية

بحث سفير الكويت لدى باكو سعود الرومي اليوم مع كبار المسؤولين في جمهورية ناختشيفان ذاتية الحكم في قوام اذربيجان سبل تطوير العلاقات بين الجانبين وتنميتها في مختلف المجالات.

وقالت سفارة دولة الكويت لدى اذربيجان في بيان تلقت وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان السفير الرومي ناقش ورئيس جمهورية ناختشيفان ذاتية الحكم واصف طالبوف سبل تطوير العلاقات بين الجانبين وتنميتها في المجالات التجارية والاستثمارية التي تتصدر قائمة العشر اقاليم الرائدة اقتصاديا في اذربيجان.

واضاف البيان ان السفير الرومي بحث خلال اجتماع عقده مع وزير التنمية الاقتصادية في ناختشيفان فاميل سيدوف سبل تطوير الروابط الاقتصادية والتجارية على ضوء الامكانيات والمقومات الاقتصادية التي يمتلكها الجانبان.

واوضح ان الجانبين اكدا عزمهما على المضى قدما في طريق تطوير العلاقات والروابط الثنائيية في مختلف المجالات.

واشار البيان الى ان الرومي والمستشار في السفارة الكويتية في باكو فيصل المطيري قاما بجولة في مركز الاعمال في اقليم ناختشيفان الذي يضم اجنحة تضم مختلف المنتوجات الصناعية والزراعية والغذائية ومواد البناء التي تنتج في ناختشيفان.

واطلع كذلك خلال جولة شملت مصانع للسيارات والرخام وارضيات البناء والاثاث وابواب الخشب وتعبئة المياه المعدنية على الانجازات التي حققتها ناخيشفان في هذه المجالات.

أضف تعليقك

تعليقات  0