وزير الإعلام يبحث مع نظيره السعودي سبل التعاون المشترك

بحث وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري اليوم الاثنين مع وزير الاعلام في المملكة العربية السعودية الدكتور عواد العواد سبل تطوير التعاون المشترك في المجالات الاعلامية المختلفة بين البلدين الشقيقين.

وأشاد وزير الاعلام السعودي في تصريح صحفي عقب اللقاء بدور وزارة الاعلام في الكويت خلال التغطية الإعلامية التي واكبت زيارة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود وإبراز أهمية هذه الزيارة التاريخية وما تحمله من معاني وحدة الصف والمصير المشترك.

من جانبه، أكد الوزير الجبري اهمية هذا اللقاء الذي يأتي ضمن التنسيق وتبادل الخبرات الإعلامية وبحث آفاق التعاون البناء بما يخدم البلدين الشقيقين ويعود بالنفع على الخطاب الإعلامي تجاه مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الجبري بنتائج الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولقائه بسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والتي أتت ضمن التشاور والتنسيق المشترك وتأكيد عمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0