بلدية العاصمة: تحرير 477 مخالفة.. سبتمبر الماضي

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال شهر سبتمبر الماضي، مشيرة إلى أنه قد تم تحصيل 8000 دينار إيرادات (أوامر صلح)، تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار (#تواص_معنا)، والتى هدفت إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والإعلانات بالشوارع والميادين إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عبدالله جابر، أن مفتشي النوبات الثلاثة قد قاموا بتحرير 477 مخالفات بناء وإعلانات ومحلات فضلا عن توجيه 142 إنذار.

وأشار جابر، إلى أنه قد تم تحرير 321 مخالفة إعلان، إلى جانب إزالة 32 إعلان مخالف من الشوارع والميادين يشوه المنظر الجمالي للمحافظة، تحرير 5 مخالفات بناء، إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة، تنفيذ إزالة واحدة تعدي على الغير بحكم محكمة قضى بالإزالة، توجيه 130 إنذار بناء، 12 إنذار إعلانات إلى جانب توجيه 3 تعهدات بالإضافة إلى تحرير 151 محضر مخالفة لمحلات.

ودعا جابر أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية لاسيما لائحة الإعلانات تجنباً للمخالفة والغرامة، لافتا إلى تحصيل 8000 دينار إيرادات (أوامر صلح) إلى جانب تحويل 91 محضرمخالفة للإدارة القانونية.

ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة، الجميع في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقك

تعليقات  0