الحصان: نسبة الإنجاز التعاقدية لـ 11 مشروعا تخطّت البرنامج الزمني

قال المدير العام لهيئة الطرق والنقل البري م. أحمد الحصان نجاح الهيئة في تخطي نسبة الإنجاز التعاقدية لـ 11 مشروعا من المشاريع التي تنفذها، تعد سابقة بذلك الجدول الزمني المحدد لتلك المشاريع.

واوضح الحصان ان الهيئة قطعت شوطا طويلا في تنفيذ مراحل متقدمة من تلك المشاريع التي يعول عليها الكثير في تطوير شبكة الطرق في الدولة ورفع كفاءتها بشكل يساهم في حلحلة الأزمة المرورية وإعطاء مرونة أكبر على الطرق العامة، وذلك من خلال الحرص على متابعة نسب الإنجاز بشكل مستمر والعمل على تجاوز أي مشاكل أو تحديات قد تعترض تلك المشاريع.

وأضاف الحصان يلاحظ الكثير من مستخدمي الطرق حجم الأعمال الإنشائية التي تقوم بها الهيئة في عملية تطوير منظومة الطرق من خلال المشاريع المطروحة في مختلف مناطق الدولة، وكذلك حجم الإنجاز والتقدم المستمر في عملية التنفيذ لتلك المشاريع التي شارف الكثير منها على الانتهاء.

وأفاد الحصان إلى أن المشاريع الـ 11 المتقدمة على الجدول الزمني تتمثل في جسر الشيخ جابر، وجسر وصلة الدوحة، وشرق الجهراء، والدائري الاول المجموعة الثانية، والدائري الخامس الجزء الغربي، والغوص المرحلة الأولى، والدائري السابع، وطريق الوفرة-الزور، وطريق النويصيب، وطريق السالمي.

أضف تعليقك

تعليقات  0