ولي العهد البحريني: نتطلع دوما لتعزيز العلاقات مع الكويت

قال ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد اليوم الاربعاء ان البحرين تتطلع دائما الى تعزيز العلاقات مع الكويت في مختلف مسارات التنمية بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) عن ولي العهد قوله لدى استقباله وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف ان العلاقات البحرينية - الكويتية المتميزة في مختلف المجالات تنبع من العلاقات التاريخية الوطيدة بينهما اذ ان العلاقات تزداد عمقا في إطار اهتمام القيادتين البحرينية والكويتية.

وأضافت (بنا) ان الوزير الحجرف نقل رسالة شفوية من حضرة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

واعرب الدكتور الحجرف عن تقديره لولي العهد البحريني على ما يوليه من اهتمام بتنمية العلاقات الكويتية البحرينية على جميع الاصعدة متمنيا لمملكة البحرين دوام النماء والازدهار.

وحضر اللقاء نائب رئيس وزراء البحرين الشيخ محمد بن مبارك ووزير المالية البحريني الشيخ أحمد بن محمد وعميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت في المنامة الشيخ عزام الصباح.

وكان الوزير الحجرف وصل الى مطار البحرين الدولي في وقت سابق من اليوم حيث استقبله وزير المالية البحريني الشيخ أحمد بن محمد والسفير الكويتي الشيخ عزام الصباح.

أضف تعليقك

تعليقات  0