صفاء الهاشم لوزير الصحة: ما يجري بمعهد الكويت للإختصاصات الطبية.. حرباً على الكفاءات الكويتية

استنكرت النائب صفاء الهاشم, نتائج اختبارات "البورد " بمعهد الكويت للإختصاصات الطبية, واصفة ارتفاع نسبة الرسوب بين الطلاب بأنها غير طبيعية وتنضوي على شبهات تنفيع وممارسات من شأنها نحر لطاقات كويتية وتكسير مجاديف الممتحنين .

جاء هذا في بيان للهاشم على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيه ..

"معهد الكويت للإختصاصات الطبية كيمز... مايجرى من نحر لطاقات كويتية وتكسير مجاديف فى امتحانات البورد أمر لاأقبله ولن اسكت عليه. وسأفتح هذا الملف على مصراعيه حتى أعرف تماماً من وراء هذه الحرب على كفاءات كويتية شابة من خيرة الأطباء" .

وأضافت الهاشم "نسبة رسوب ممتحنى "البورد " فى الباطنية والجلدية غير طبيعية!! وفوق هذا المرشد العام لبرنامج البورد مسافر لمدة سنة وتارك طلبته الريزدنتس" .

وتابعت الهاشم" نما إلى علمى عن شبهات تنفيع ونجاح "ناس معينة" !! فى المقابل نسب رسوب رهيبة لشباب وطاقات كويتية كفؤ!! لذلك أعددت حزمة من أسئلة برلمانية لوزير الصحة، المسؤول سياسياً عن المعهد" .

عن حزمة الاسئلة البرلمانية التي ستتوجه بها الهاشم لوزير الصحة, بينت الهاشم "الأسئلة البرلمانية لوزير الصحة.. ستركز على المعهد ومن يدير برامج البورد وأسباب عدم إتباع الشروط الكندية اللازمة للطلبة والميزانيات المقررة على مدى السنوات للمعهد ، "وأوجه الصرف" .

وطالبت الهاشم وزير الصحة بمراجعة قيادات كيمز قائلة "معالى الوزير: إقعد مع قيادات كيمز!! واطلب الردود شافية وافية تفى حق الكفاءات الكويتية الشابة ومستقبل قطاع طبي كامل ، وأبي اسمع أسباب هذا التضييق عليهم ورسوبهم المتعمد أمام "تجاوزات آخرين" ماداوموا ونجحوا... علشان لاأستدعيهم بلجنة تحقيق!!" .


أضف تعليقك

تعليقات  0