«الصحة» تحتفل بيومي «الزهايمر والقلب» العالميين

أقام المكتب الإعلامي ب‍وزارة الصحة معرضين توعويين بمجمع الأفنيوز، وذلك ضمن سلسلة فعاليات المكتب للاحتفال بأيام الصحة العالمية، حيث خصص المعرض الاول للاحتفال بيوم القلب العالمى، والمعرض الثاني للاحتفال بيوم الزهايمر العالمى.

وقالت رئيس المكتب الاعلامي بوزارة الصحة د. غالية المطيرى، إن المكتب الإعلامي يشهد خلال شهر أكتوبر نشاطا مكثفا، ذلك للاحتفال أيضا بالشهر التوعوي لسرطان الثدي واليوم العالمي للمسنين والصحة النفسية وهشاشاة العظام، إذ سيشارك المكتب في الأيام والأنشطة التوعوية لجميع قطاعات وزارة الصحة بمختلف المناطق الصحية عن طريق الاشتراك في الأيام والمعارض التوعوية وتوزيع الكتيبات والمنشورات الصحية وعرض الأفلام و اللقاءات التوعوية ، علما بأن المكتب ينظم كذلك حملات الكترونية من خلال مواقع التواصل الاجتماعى للمكتب و قناة اليوتيوب والموقع الإلكتروني يتم من خلالها بث الرسائل التوعوية و عرض اللقاءات والأفلام الصحية نغطى جميع أيام الصحة العالمية تبع لروزمانة منظمة الصحة العالمية.

وعن المعارض التوعوية بالافنيوز، ذكرت د.المطيرى أن هذه المعارض تساهم في الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور من مختلف الشرائح العمرية في أماكن تواجدهم من خلال تقديم النصائح الطبية من جانب طاقم المكتب الإعلامي وتوزيع المطبوعات الصحية و عرض الأفلام الصحية على شاشات عرض خاصة.

أضف تعليقك

تعليقات  0