الطرق: تجاوزنا نسبة الإنجاز التعاقدية لمشاريعنا

أكدت الهيئة العامة للطرق والنقل البري الكويتية اليوم الجمعة تجاوزها نسبة الإنجاز التعاقدية لمشاريعها التي تنفذها متخطية بذلك الجدول الزمني المحدد.

وقال المدير العام للهيئة المهندس احمد الحصان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الهيئة في مراحل متقدمة من تنفيذ تلك المشاريع التي تساهم في تطوير شبكة الطرق في الكويت ورفع كفاءتها بشكل يساعد في حل الأزمة المرورية وإعطاء مرونة أكبر على الطرق العامة.

وأضاف الحصان ان من المشاريع المتقدمة على الجدول الزمني جسر الشيخ جابر وجسر وصلة الدوحة ومشاريع شرق الجهراء والدائري الاول - المجموعة الثانية والدائري الخامس - الجزء الغربي وشارع الغوص - المرحلة الأولى والدائري السابع وطريق الوفرة والزور إضافة إلى مشروعي طريقي النويصيب والسالمي.

وأكد عزم الهيئة على الاستمرار في عملية الإسراع والتقدم بأعمال إنجاز وتنفيذ المشاريع التي تشرف عليها للوصول إلى المراحل النهائية لتسليم المشاريع وفقا للرؤية والخطة الموضوعة لتحديث شبكة الطرق وجعلها تتناسب مع رؤية (الكويت 2035).

وكانت هيئة الطرق أعلنت في وقت سابق انها وضعت خطة متكاملة لتنفيد 74 مشروعا لتطوير الطرق والبنى التحتية لتسهھيل الحركة المرورية في البلاد خلال السنوات المقبلة وأشارت إلى تخصيص واعتماد 500 مليون دينار كويتي (نحو 65ر1 مليار دولار) له هذه المشاريع.

أضف تعليقك

تعليقات  0