قطع الكهرباء والماء نهائياً عن مجمع الصوابر

افاد رئيس فريق الضبطية القضائية عدنان دشتي، "تم قطع الخدمة بالكامل عن مجمع الصوابر دون استثناء أي وحدة وفقا لقرار المالية"، لافتا إلى أنه "خلال عمليات القطع اعترض بعض أصحاب الشقق في المجمع، إلا أننا شرحنا لهم أننا جهة تنفيذية تقوم بتنفيذ القرار الصادر من المالية".


وأوضح دشتي أن وزارة الكهرباء والماء وصلها قبل أيام كتاب من وزارة المالية بقطع الخدمتين ورفع الخدمات التابعة لوزارة الكهرباء عن المجمع وبناء عليه ونظرا لوجود بروتوكول ينظم قطع الخدمات عن املاك الدولة فقد تم التنفيذ.

وبين دشتي أن الفريق خلال القطع اكتشف أن جميع الأقفال الخاصة بوزارة الكهرباء والماء الموضوعة على "محولات الكهرباء" تم استبدالها بأقفال أخرى لكي لا يتم قطع التيار عن المجمع، معتبرا ذلك تعديا صارخا على ممتلكات الوزارة، وتم تحرير محضر بذلك. ولفت إلى أن الوزارة ستقوم خلال المرحلة المقبلة باستكمال رفع الخدمات من المجمع ممثلة في "عدادات المياه" وذلك بعدما تم رفع عدادات الكهرباء خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أنه اثناء العمل تم العثور على عدد من الشقق يسكنها العزاب وتم توصيل الكهرباء لها بشكل مباشر وجرى تحرير 4 محاضر لها وفصل التيار عنها، موجها الشكر إلى جميع المشاركين من الجهات المختلفة.

وأوضح أن خدمات المجمع ممثلة في المسجد والجمعية والمدرسة ستظل بها الكهرباء والمياه إلى حين ورود كتاب آخر بشأنها لرفع العدادات منها، وقطع الخدمة عنها. وذكر أن عملية القطع تمت بوجود ممثلين من قطاع شبكات التوزيع الكهربائية، وشبكات المياه وشؤون المستهلكين، وفريق الضبطية وممثلي وزارتي الداخلية والمالية.

أضف تعليقك

تعليقات  0