اتحاد المزارعين يشهد انتخابات في "حولي" و "الشويخ الصناعية"

شهدت انتخابات مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للمزارعين، اقتراعين في موقعين مختلفين، في حين أعلنت القائمتان المتنافستان عن فوزهما ورفع نتائج التصويتين الى الهيئة العامة للقوى العاملة للحصول على الاعتراف الرسمي منها.

ففي مقر الاتحاد العام لعمال الكويت بميدان حولي، انتهى التصويت الذي جرى من قبل مجموعة من المزارعين، بفوز عبدالله الدماك بالمركز الأول، وحصوله على 182 صوتا، وحل جابر العازمي ثانيا بـ176 صوتا، وحسين بن صامل ثالثا بـ167 صوتا، وفهد الحيان رابعا بـ161 صوتا، ومبارك الدماك خامسا بـ156، وصلاح العازمي سادسا بـ150، وعبدالله الداهوم سابعا بـ149 صوتا، ومحمد العتيبي ثامنا بـ137 صوتا، وفهد المطيري تاسعا بــ135 صوتا.

وفي مقر الاتحاد الكويتي للمزارعين بالشويخ الصناعية، فقد جرت انتخابات بين مجموعة اخرى من المزارعين، انتهت بفوز 9 مرشحين من قائمة المزارعين المنتجين، وهم فيصل الدماك واحمد العرادة وخالد العازمي وهاني الوهيدة ونواف علوش و شاكر البلام وعيد ساري وخالد العازمي ومساعد سلمان. وجرى تشكيل مجلس الادارة برئاسة فيصل الدماك ونائبه خالد العازمي، واحمد العرادة اميناً للصندوق، ونواف علوش اميناً للسر، وعضوية كل من شاكر البلام ومساعد سلمان وعيد ساري وخالد العازمي.


أضف تعليقك

تعليقات  0