«متابعة الأداء» يشيد بجسر جابر ووصلتيه الصبية والدوحة

(كونا) – أكد رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد الصباح، أهمية مشروعي جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلتيه الصبية والدوحة، الذي يخدم رؤية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، فيما يتعلق بالتنمية وجعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا عالميا.

وأشاد الشيخ أحمد المشعل في بيان صحفي صادر عن الجهاز اليوم الإثنين، عقب زيارة ميدانية قام بها إلى مشروعي جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلتيه الصبية والدوحة، بالجهود المبذولة في هذين المشروعين.

وأكد أن جهاز «متابعة الأداء» على أتم الاستعداد لتذليل أي صعوبات أو عقبات تعوق تشغيل المشروعين، معتبرا أن هذين المشروعين من المشاريع الحيوية في البلاد.

وقام الشيخ أحمد المشعل والوفد المرافق له بزيارة ميدانية إلى مشروعي جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلتيه الصبية والدوحة، حيث كان في استقبالهما المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس أحمد الحصان.

وأوضح البيان أن الشيخ أحمد المشعل اطلع أثناء الزيارة على آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمشروعين، من خلال عرض مرئي قدمه كل من مدير مشروع جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلة الصبية المهندسة مي المسعد، ومدير مشروع جسر الشيخ جابر الأحمد بوصلة الدوحة المهندس محمد عابدين، حيث قاما بتوضيح نسب الإنجاز وتقدم الأعمال ومشارفة المشروعين على الانتهاء.

أضف تعليقك

تعليقات  0