الجارالله: «الخارجية» حريصة على صقل وتنمية المهارات الدبلوماسية لمنتسبيها

شمل نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اليوم برعايته حفل تخرج المشاركين في دورة (اعداد وتحليل التقارير الاقتصادية) التي شارك فيها 22 موظفا من منتسبي وزارة الخارجية وعدد من موظفي المؤسسات الحكومية الأخرى في الدولة بتنظيم المعهد العربي للتخطيط في مقر المعهد.

وألقى الجارالله كلمة في الحفل أشاد فيها بالدور الرائد الذي يضطلع به المعهد العربي للتخطيط في تعزيز العمل العربي المشترك والجهود الحثيثة التي يقوم بها المعهد والقائمين عليه في بناء وتنمية القدرات البشرية الوطنية والعربية في مختلف مجالات المعرفة اضافة الى تنظيم واعداد الدورات التدريبية لموظفي وزارات ومؤسسات الدولة مؤكدا في الوقت ذاته حرص واهتمام وزارة الخارجية على صقل وتنمية المهارات الدبلوماسية لمنتسبيها واشراكهم في الدورات التدريبية ذات الصلة.

وفي ختام الحفل قام المدير العام للمعهد العربي للتخطيط بدر مال اللله باصطحاب الجارالله في جولة استطلاعية للتعرف على سير العمل في أقسام المعهد كافة. حضر حفل التخرج كل من مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية السفيرة أمل الحمد ونائب مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية المستشار عبدالله الجريوي ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير المستشار طلال الشطي.

أضف تعليقك

تعليقات  0