مركز عبدالله السالم الثقافي يطلق سلسلة برامج تعليمية

(كونا)- أعلن مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي، إطلاق سلسلة برامج عامة تشمل مجموعة مميزة من الموضوعات، تقدمها أكاديمية المركز ضمن مبادرة تشمل تجارب تعليمية لمختلف الشرائح.

وقال المركز في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إنه «بامكان جميع الفئات العمرية التسجيل في هذه البرامج المنوعة التي تستمر لغاية 31 ديسمبر، من العام الجاري».

وأوضح أن «هذه البرامج تغطي مواضيع ثقافية وتاريخية وعلمية وفنية تهدف إلى إثارة فضول واهتمام مختلف شرائح المجتمع، بما يتماشى مع رسالة الأكاديمية الهادفة إلى تهيئة جو من التفكير والتعاون وتبادل الاكتشافات المبتكرة».

وأفاد بأن الموسم الجديد من انشطة الاكاديمية التي بدأت في يوليو 2018، يتضمن برامج تعزز مهارات فن التصوير الفوتوغرافي، وأساسيات الرسم لدى عشاق الفنون، بمشاركة المصور نصير بهبهاني، والفنان أحمد مقيم في ورشة الفنون الجميلة ضمن برنامج الفنان المقيم.

وقال إن الموسم يتضمن ورشة عمل بعنوان «علم النفس التغذوي» تركز على الصحة العقلية، وأسلوب الحياة، يقدمها أستاذ علم النفس الفيزيولوجي بجامعة الكويت الدكتور كامل فراج، وورشة عمل أخرى حول «تكنولوجيا البلوك تشين والعملات الافتراضية» يقدمها طلال ياسين مؤسس أول خدمة وساطة تداول كويتية بالعملات الافتراضية».

وأشار المركز إلى مشاركة المهندس فواز القريان، بتقديم شروحات عن »أهمية الزراعة المائية في الزراعة التقليدية والاستدامة».

أضف تعليقك

تعليقات  0