البحرين تكرم لؤي جاسم الخرافي

(كونا) – كرمت جمعية البحرين لرعاية الوالدين، يوم أمس الأربعاء، لؤي جاسم الخرافي، ضمن الفائزين بجائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري، وذلك تقديرًا لجهوده في هذا المجال.

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني، الشيخ علي بن خليفة، في كلمة له خلال الحفل على تشجيع الحكومة لكافة المبادرات التي تنمي ثقافة العمل الخيري في المجتمع، وتعزز من قيم العطاء بين أفراده.

وقال إن الحكومة وفرت كل الإمكانيات التي تشجع الشباب للانخراط في الأعمال الخيرية، وتنمي النازع الخيري فيهم، بما يخدم وطنهم ومجتمعهم.

وأعرب عن الاعتزاز بالمبادرات الخيرة للشيخ خليفة بن علي في الأعمال الخيرية، والتي انطلقت منذ قرابة العشر سنوات وبدأت في الاتساع في أهدافها وطموحاتها حتى تجاوزت النطاق المحلي إلى الإقليمي.

وهنأ الفائزين بجائزة الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري «وفاء لأهل العطاء 2018».

من جانبه قال محافظ المحافظة الجنوبية بمملكة البحرين، الشيخ خليفة بن علي، أن العمل الخيري جزء أصيل من الفضائل التي يحث عليها الدين الإسلامي الحنيف، والتي يجب أن تكون علامة فارقة في مجتمعاتنا الإسلامية، لأنها أصل في ديننا الحنيف.

وأعرب عن الشكر والتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذه الجائزة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

وتعتبر جائزة الشيخ خليفة بن علي، ركيزة أساسية في مجال العمل الخيري حيث تسلط الضوء على شخصيات ومؤسسات أسهمت ودعمت العمل الخيري في كافة مجالاته، مما جعلهم قبسا مضيئا لغيرهم لينتهجو نهجهم ويخطون خطاهم في عمل الخير. وتسعى الجائزة التي انطلقت في عام 2008، لنشر الوعي بالاهتمام بالوالدين والمسنين.

أضف تعليقك

تعليقات  0