ضبط 16176زجاجة خمر و600 علبة بيرة و1000كروز سجائر في ميناء الشويخ

بحضور مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي تم الانتهاء قبل قليل من حصر كمية كبيرة من الخمور المستورة ومشروبات كحولية وسجائر تم ضبطها من قبل رجال ميناء الشويخ ، وجاءت ضبطية فجر اليوم الجمعة في اطار تصدي الإدارة العامة للجمارك لكافة محاولات تهريب المواد المحظورة بانواعها المختلفة وانطلاقا من التعليمات الصادرة عن مدير عام الجمارك ونائب المدير العام لشؤون المنافذ السيد عدنان القضييي بضرورة التدقيق على الواردات. ? ?

? وحول الضبطية صرح ?مراقب المستودعات في ميناء الشويخ السيد لافي العازمي ان مفتشا جمركيا اشتبه في حاوية سعة 40 قدم واردة من دولة اسيوية يفترض ان محتوياتها أخشاب تدخل في تصنيع الديكورات ليتم تمرير الحاوية على الاجهزة المتقدمة داخل الميناء والتي أعطت أشارات بوجود مواد مشتبه بها. ? ?

? واضاف السيد لأفي, بإعادة التدقيق تبين ان الحاوية مخبئ بداخلها وبشكل متقن نحو كمية كبيرة من الكراتين تحتوي على مشرويات روحية وسجائر وبحصر المواد المهربة تبين انها عبارة عن 16176 زجاجة خمر مستورة و600 علبة بيرة ونحو 1000كروز سجائر ماركة رويال. ? ?

? على صعيد ذات صلة ثمن مدير جمارك الموانئ الشمالية السيد صالح مصلح الحربي يقظة رجال جمرك ميناء الشويخ والتي كانت السبب الرئيسي في احباط عملية تهريب المواد المسكرة المضبوطة مشيدا بدعم مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي لكافة الادارت والمنافذ الجمركية موكدا على ان رجال الجمارك بالمرصاد لكل من تسول له العبث بامن البلاد ومحاولة تهريب المواد المحظورة لكافة صورها. ?

? ? ولفت الى انه تم التنسيق مع إدارة البحث والتحري والإدارة العامة لمكافحة والمخدرات بوزارة الداخلية لإستلام المضبوطات تمهيدا لإتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.

? ? ? هذا وتواجد في ميناء الشويخ للاشراف على مراحل حصر المضبوطات ومتابعة الضبطية السيد مساعد الحليلة مساعد المراقب وعضو لجنة الاعلام الجمركي ومساعد مراقب جمارك الموانئ الشمالية السيد ادهام الشطي? ورئيس التفتيش ناصر الدلماني

أضف تعليقك

تعليقات  0