وزير المالية يبحث ونظيره العماني التطورات الاقتصادية في المنطقة

التقى وزير المالية الدكتور نايف الحجرف نظيره العماني درويش البلوشي خلال مشاركته والوفد المرافق له في الاجتماعات السنوية للمؤسسات المالية الدولية وصندوق النقد والبنك الدولي المقامة في جزيرة بالي الاندونيسية.

وذكر المركز الاعلامي للوفد المرافق للوزير الحجرف في بيان اليوم السبت، أن الجانبين ناقشا آخر التطورات الاقتصادية والمالية في المنطقة وبحثا سبل تعزيزها.

وكان الوزير الحجرف قد التقى امس الجمعة نظيريه القطري والباكستاني كل على حده فيما التقى والوفد المرافق له من وزارة المالية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والهيئة العامة للاستثمار الوفد الرئاسي للبنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية.

يذكر أن اندونيسيا تستضيف حاليا الاجتماعات السنوية للمؤسسات المالية الدولية وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي التي ستختتم أعمالها غدا الاحد.

وكان الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو دعا في افتتاح الجلسة العامة للاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين ال72 امس الجمعة إلى مواجهة اضطراب الاقتصاد العالمي والتصدي للمخاوف التي تهدده من خلال إصلاح الأوضاع المالية العالمية.

وشارك في تلك الجلسة أعضاء وفد الكويت الذي يرأسه الوزير الحجرف والذي ضم كلا من محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل وسفير الكويت لدى اندونيسيا عبدالوهاب الصقر.

أضف تعليقك

تعليقات  0