"بلدية مبارك الكبير": تحرير 25 مخالفة بـ712 ألف دينار.. خلال 5 أشهر

كشفت بلدية الكويت عن استمرار حملاتها الميدانية على الشركات للتصدي ظاهرة استغلال أملاك الدولة عبر التشوينات دون الحصول ترخيص تشوين أو عدم الالتزام باشتراطات التشوين.

وفي هذا الصدد، أعلنت إدارة العلاقات العامة عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بعدة جولات ميدانية على عدد من الشركات في عموم المحافظة وذلك تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار " #تواصل_معنا " والتي تهدف للتأكد من سريان ترخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة.

ومن جانبها أوضحت مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير م ميساء بوشهري بأن عدد المخالفات وإجمالي قيمه المخالفات الخاصة بإدارة السلامة التي تم تحريرها خلال 5 شهور الماضية 25 مخالفة وقد بلغت 712488 ألف دينار تنوعت هذه المخالفات ما بين إقامة تشوينات، لم يقم بتسييج موقع التشوين، وجود تشوينات خارج حدود الموقع المسموح، عدم وجود طفاية حريق في المكاتب المؤقتة وعدم وجود رخصة اعمال انشائية.

وبينت بوشهري على أن الإدارة تقوم بتوجيه إنذارات للشركات المخالفة لإزالة المخالفات تجنبا للغرامة وتحرير المخالفة وعند انتهاء الفترة المحددة للإنذار يتم تحرير المخالفة،? ?مؤكدة بأن الإدارة لن تتهاون في تطبيق قرار ودعت ادارة العلاقات العامة المواطنين الاتصال على الخط الساخن ?139? أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت ?@kuwmun ?في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

أضف تعليقك

تعليقات  0