الكندري: تجربة المجلس في استخدام التقنيات الحديثة وتحقيق التواصل المجتمعي متميزة

قال الأمين العام لمجلس الأمة عضو اللجنة التنفيذية في جمعية الأمناء العامين للبرلمانات الوطنية علام الكندري إن تجربة الأمانة العامة لمجلس الأمة الكويتي في استخدام التقنيات الحديثة وتحقيق التواصل المجتمعي رائدة ومتميزة.

جاء ذلك في تصريح صحفي للكندري عقب مشاركته في اجتماع جمعية الأمناء العامين للبرلمانات الوطنية ضمن أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الـ 139 المنعقد حاليًا في مدينة جنيف السويسرية.

وقال "بحكم عضوية دولة الكويت في اللجنة التنفيذية للجمعية العامة للأمناء العامين الدوليين شاركنا اليوم في هذا الاجتماع الذي تتم فيه مناقشة الأمور النظامية والإدارية واللائحية".

وأضاف الكندري أن رئيس اللجنة التنفيذية أثنى على مبادرة دولة الكويت بتجميع وطباعة بيانات الأمناء العامين الدوليين في كتيب وتوزيعه عليهم".

وذكر أنه تم خلال الاجتماع نقل تجربة الأمانة العامة لمجلس الأمة الكويتي في موضوعين أولهما استخدام التقنية الحديثة في قاعة عبد الله السالم، مضيفًا "بينت كثيرًا من البرامج التي تقدم في القاعة، والتي تتم بأيدي كفاءات كويتية من موظفي الأمانة العامة".

وقال الكندري إنه استعرض أيضًا التواصل المجتمعي مع مجلس الأمة الكويتي مشيرًا إلى (برلمان الطالب) و(مشروع ساهم في التشريع) والحوارات النقاشية التي تقام في المجلس بمشاركة الجمعيات الأهلية.

وأوضح أن إيفاد عدد من طلبة جامعة الكويت والطلبة المتميزين في برلمان الطالب مع الوفد البرلماني الكويتي برئاسة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم يهدف لإطلاعهم على الأعمال التي يقوم بها الرئيس والأعضاء وجميع موظفي الأمانة العامة في هذا المؤتمر الدولي.

وفي ختام تصريحه تقدم الكندري بالشكر الجزيل إلى موظفي الأمانة العامة لمجلس الأمة الكويتي على دورهم وجهودهم في تطوير العمل بالأمانة العامة.

أضف تعليقك

تعليقات  0