الدولار يستقر عند 0.303 دينار.. واليورو يسجل 0.350

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الأربعاء عند مستوى 303ر0 دينار كما استقر اليورو عند مستوى 350ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم أمس الثلاثاء.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع إلى مستوى 399ر0 دينار في حين انخفض سعر الفرنك السويسري إلى 305ر0 دينار وبقي الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار دون تغيير.

وارتفع مؤشر الدولار اليوم الأربعاء مواصلا صعوده لليوم الثاني على التوالي ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عاكسا تعافي مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.

إلى ذلك تذبذت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو التراجع أمام الدولار الأمريكي وسط ترقب المستثمرين صدور بيانات مهمة من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي.

وفي غضون ذلك تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وسلة من العملات الرئيسية مع تعافي مستويات العملة الأمريكية وقبيل صدور بيانات مهمة من المملكة المتحدة عن مستويات التضخم الرئيسية خلال سبتمبر الماضي والتي توفر أدلة قوية حول احتمالات رفع أسعار الفائدة البريطانية قريبا.

أضف تعليقك

تعليقات  0