الكندري يطالب رئيس الوزراء بحل مشكلة أرض "منتزه أبو حليفة" ومحاسبة وزير الأشغال على تعطيل المشروعات

طالب النائب فيصل الكندري سمو رئيس مجلس الوزراء بضرورة التدخل واتخاذ موقف حازم تجاه العراقيل التي تعوق تحويل أرض منتزه أبو حليفة إلى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وقال الكندري، في تصريح صحفي بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة، إنه يستغرب من قيام بعض الوزراء بالعمل خارج إطار خارطة العمل الحكومي، معتبرا أن وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي أحد الوزراء الذين يحاربون الشباب الكويتي.

وأوضح الكندري" أننا نحتاج إلى وزراء أكفاء قادرين على تحقيق التنمية في البلاد، إلا أن ما نلمسه من الوزير الرومي أنه غير قادر على القيام بمهامه الوزارية" .

وأشار الكندري إلى أنه وجه أسئلة إلى الرومي عن منتزه أبو حليفة الذي تنازل الوزير محمد الجبري عنه مشكورًا بصفته رئيسًا لهيئة الزراعة كي يستفيد الشباب من هذه الأرض إلا أن الوزير الرومي يضع العراقيل أمام التنازل عن هذه الأرض بحجة المخطط الهيكلي .

وذكر الكندري "أننا نسمع اليوم أن هناك مناقصات بخمسة طرق رئيسية تم إلغاؤها وبهذه الحالة سيتم تعطيل مشاريع في البلد" مؤكدًا أن أحد مستشاري الوزير قال له إن إلغاء إحدى المناقصات ستكلف الدولة 100 مليون دينار.

وأوضح الكندري أن أهالي مدينة صباح الأحمد يشكون من الحوادث وسوء الطرق والرمال وبعض المناطق الجديدة فيها 25 ألف وحدة سكنية والكثير من الحوادث حصلت وأزهقت أرواحًا كثيرة.

أضف تعليقك

تعليقات  0