الحجرف: "مؤسسة التأمينات الاجتماعية" إحدى دعائم بنيان الأمن الاجتماعي

قال وزير المالية الدكتور نايف الحجرف إن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تعد إحدى الدعائم الصلبة التي يقوم عليھا بنيان الأمن الاجتماعي للكويت وذلك منذ قيامھا قبل أكثر من 40 عامًا.

جاء ذلك في كلمة ألقاھا الوزير الحجرف في احتفال المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتخريج الدفعة الحادية عشرة من برنامج القانونيين والدفعة العاشرة من برنامج نظم وتقنية المعلومات للكويتيين حديثي التخرج.

وأضاف أن (التأمينات) يحق لھا أن تعتز وتفتخر بإنجازاتھا على صعيد تدريب وتأھيل الشباب الكويتيين في مجال القانون وتكنولوجيا المعلومات وھو ما يعكس الأھمية التي تعلقھا المؤسسة على التدريب باعتباره عملية مستمرة لا تتوقف ھدفھا الأساسي تطوير وصقل مھارات وقدرات الإنسان.

وأوضح أن تبني المؤسسة مثل ھذه البرامج واستمراريتھا يعكس قناعتھا الراسخة بأن أھم أصل ينبغي الاستثمار فيه ھو الإنسان الكويتي فكلما تسلح الإنسان في مختلف المجالات كان عطاؤه وإنتاجه مواكبًا كمًّا ونوعًا.

من جانبه أعرب المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حمد الحميضي في تصريح صحفي عن سعادته بالاحتفال بتخريج متدربي برنامجي تدريب القانونيين وتدريب نظم وتقنية المعلومات بعد اجتيازھم متطلبات البرامج التدريبية التي أطلقتھا المؤسسة للمرة الأولى منذ 2008 حيث استفاد من ھذه البرامج 510 خريجين من الدفعات السابقة.

وأوضح أن (التأمينات) ستستمر في تطوير ھذه البرامج إلى جانب البرامج الأخرى الموجھة للعاملين في المؤسسة وإكسابھم المزيد من المھارات والخبرات الفنية. من جھتھا أشادت المتدربة بشاير القحطاني في كلمة نيابة عن الخريجين بمجھود المؤسسة في تطوير الشباب الكويتيين وحرصھا على تقديم ھذا النوع من البرامج المثمرة والتي اشتملت على سلسلة دورات أثرت الحصيلة المعلوماتية لھم

أضف تعليقك

تعليقات  0