"الحرس الوطني": تخريج الدفعة الأولى من الطلبة الضباط الطيارين

أكد الحرس الوطني أهمية تخريج الدفعة الأولى من الطلبة الضباط الطيارين من الدفعة (46) في قاعدة داكس في جمهورية فرنسا، حيث تم تقليد الخريجين الأجنحة الفرنسية للطيران من قبل السلطات الفرنسية والكويتية.

وحصل الطالب ضابط عثمان مساعد مندني والطالب ضابط عبدالله عقاب العلاج من الحرس الوطني على المركزين الأول والثاني متفوقين على زملائهم من الحرس الوطني والجيش الكويتي.

وقال سعادة وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي إن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق، إلاّ من خلال توجيهات سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني.

وأوضح الفريق الرفاعي أن الحرس الوطني خطا خطوات كبيرة نحو تشغيل الطيران العمودي في منظومته العسكرية والأمنية وإسناد أجهزة الدولة، بتأهيل طلبته العسكريين ضباطاً طيارين يتمتعون بالمهارة الكاملة في مجال علوم الطيران لقيادة أحدث الطائرات، وذلك بإلحاقهم بأفضل المؤسسات الأكاديمية لمنح الطالب أكبر قدر ممكن من الخبرة والمعرفة الأكاديمية العالمية.

حضر التخريج آمر القوة الجوية في الجيش الكويتي اللواء الركن طيار عدنان الفضلي والملحق العسكري الكويتي في فرنسا العميد الركن زياد عبداللطيف الصقر ، وآمر جناح الطيران في الحرس الوطني العقيد مهندس محمد عبدالعزيز علي .

أضف تعليقك

تعليقات  0