الصبيحي: 1600 متطوع و155 فريق سجلوا في حملة "أيادينا"

أعلنت مدير إدارة العمل التطوعي بالتكليف في وزارة الدولة لشؤون الشباب العنود الصبيحي ارتفاع عدد المتطوعين في بوابة «أيادينا» إلى 1600 متطوعاً، و المجاميع التطوعية فقد بلغ عددها 155 مجموعة تطوعية و83 جمعية نفع عام و67 فرصة ، مبينة أن الوزارة مازالت تستقبل المتطوعين عبر موقعها الالكتروني.

ونوهت الصبيحي في تصريح صحافي أنه قد بلغ العائد الاقتصادي من الفرص التطوعية منذ يناير 2015 وحتى سبتمبر 2018 (750,682.5 دينار كويتي ) قائلة " شهدنا في الآونة الأخيرة العديد من الطاقات الشبابية الهائلة في العمل التطوعي وذلك لما لمسناه في الفرص التطوعية للشباب في الأعوام السابقة.

وذكرت الصبيحي أن الوزارة تتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني من خلال مشروع " جاهز " وهو مقترح تم وضعه نظرا لما تعيشه المنطقة من أوضاع متقلبة حيث أن هذا المشروع يؤكد على دعم وتنسيق جهود مؤسسات الدولة في تعزيز استعداد وجاهزية الشباب الكويتي .

وأكدت الصبيحي حرص الوزارة على دعم الشباب بما يساهم في إبراز إبداعاتهم وابتكاراتهم، داعية إياهم إلى الدخول والتسجيل في بوابة العمل التطوعي «أيادينا» بشكل دوري للاطلاع على الإعلانات التطوعية المتوافرة، بالإضافة الى الشركات والأفراد إلى التسجيل في أولوية «أيادينا» لتدريب المتطوعين من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة www.youth.gov.kw ?.

أضف تعليقك

تعليقات  0