«الأوقاف»: الانتقال للمبنى الجديد في الرقعي.. أبريل المقبل

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، فريد عمادي، أن هناك ترتيبات وتنسيق مع وزارة الأشغال بخصوص انتقال وزارة الأوقاف إلى مبناها الجديد في منطقة الرقعي، مشيرا إلى أنه يتم حاليا إجراء اللمسات الأخيرة قبل إتمام عملية الانتقال كتوصيل التيار الكهربائي والتأثيث وبعض التجهيزات الأخرى.

جاء ذلك في تصريح صحافي على هامش حفل نجاح أعمال بعثة الحج الكويتية للموسم الماضي 1439/2018 والذي نظمته إدارة شؤون الحج والعمرة بالوزارة مساء أمس بفندق كراون بلازا بالفروانية لتكريم أعضاء الفرق الحكومية المشاركة في البعثة.

وأعلن عمادي، أن الانتقال للمبنى الجديد سيكون في أبريل المقبل إذا تم الانتهاء سريعا من عملية الـتأثيث وتجهيز المبنى من خلال وزارة الأشغال، موضحا أن عملية الانتقال مرهونة بالإجراءات والترتيبات وتيسير العمليات المتعلقة بمداخل المبنى. وحول إنشاء معهد للأئمة والمؤذنين لتخريج كوادر لسد العجز في هاتين الوظيفتين، قال عمادي، «إلى الآن نحن ندرس الموضوع ولم يتم تحديد موعد ومكان إنشاء المعهد، ونحن في طور الاستعداد لبحث جميع جوانب هذا المشروع» .

وقال عمادي، منذ أن انتهى موسم الحج ، فإن إدارة الحج والعمرة بالوزارة بدأت بالترتيب والاستعداد لموسم الحج المقبل، ولدينا ورشة الأسبوع المقبل مع أعضاء بعثة الحج لمناقشة مجالات التحسين في أداء البعثة ووضع اللمسات الأخيرة في عملها، وإن كنا حققنا التميز هذا العام فإننا نطمح إلى تحقيق تميز أكثر وأكثر في الموسم المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0