السفير السليمان: 9 شركات كويتية مُشاركة في «سيال باريس»

اكد سفير الكويت في باريس سامي السليمان اليوم الاربعاء اهمية المشاركة الكويتية في معرض (سيال باريس) الدولي للغذاء للارتقاء الصناعة الكويتية والعثور على اسواق او شراكات عالمية.

واشاد السليمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) لدى زيارته للجناح الكويتي بالجهود التي تبذلها الهيئة العامة للصناعة في خدمة المصانع الكويتية المشاركة في المعرض لابراز صناعاتها امام الزوار.

واثنى على الجناح الكويتي الذي يلقي الضوء على الابداعات الصناعية لدولة الكويت امام زوار اهم واضخم المعارض العالمية بمجال الغذاء قائلا ان المشاركات الكويتية في المحافل والمعارض الدولية تبعث على الاعتزاز والفخر وتسهم في نقل الخبرات والتجارب بشتى المجالات.

واعرب السليمان عن الامل بأن تتوسع المشاركات الكويتية بكل مؤسساتها في المعارض المقبلة لتبرز مكانة الكويت عالميا في جميع القطاعات.

وتشارك الكويت ممثلة بالهيئة العامة للصناعة في معرض (سيال باريس) الدولي للغذاء الذي يختتم فعالياته غدا بجناح تبلغ مساحته 180 مترا مربعا.

وتشارك في هذا المعرض تسعة مصانع كويتية من القطاع الغذائي وهي (شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية) و(الشركة الكويتية لصناعة مواد التغليف) و(شركة معجزة الشفاء) و(شركة معامل الصيداوي) و(شركة اهلية جروب للمواد الغذائية) و(الشركة الكويتية للصناعات الغذائية) و(مجموعة الوزان للصناعات الغذائية) و(شركة الوطن للحلويات) و(شركة البركة الدولية للمواد الغذائية).

أضف تعليقك

تعليقات  0