"التجارة": حريصون على دعم المشروعات الشبابية لتعزيز الاقتصاد الوطني

أكد مسؤول في وزارة التجارة والصناعة الكويتية اليوم الأربعاء حرص الوزارة على دعم وتحفيز المشروعات الشبابية بغية المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل ودفع عجلة التنمية قدما.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية في (التجارة) الشيخ نمر المالك الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاحه معرض الخريف للعطور والساعات الذي تنظمه شركة (معرض الكويت الدولي) على أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف.

وقال الشيخ نمر الصباح إن مشروعات صناعة العطور أثبتت جدارتها محليا لاسيما بين فئة الشباب عبر المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي توليها الدولة اهتماما كبيرا.

وأضاف أن (العطور والساعات) يعد من المعارض المهمة ويشهد اقبالا كثيفا من قبل المواطنين والمقيمين في البلاد ومن مختلف الفئات لافتا إلى أن نسبة مبيعات العطور في ازدياد سنوي.

وأوضح أن المعرض المستمر حتى الثالث من نوفمبر المقبل يشهد مشاركة أكثر من 300 جهة عالمية ومحلية جاءت للتنافس واستعراض منتجاتها تحت سقف واحد ما يؤكد الأهمية التي بات يمثلها هذا المعرض.

وتتولى وزارة التجارة والصناعة دعم الأنشطة التجارية والاقتصادية والإشراف عليها وتوفير السلع والمواد والخدمات علاوة على تنظيم أوجه النشاط التجاري الداخلي والخارجي وإقامة المعارض المحلية والخارجية والمشاركة في المعارض الأجنبية.

أضف تعليقك

تعليقات  0