الشيخ سالم النواف استقبل السفيرة الفرنسية لدى دولة الكويت لبحث أطر تعزيز العلاقات الأمنية بين أمن الحدود الكويتي ونظيره الفرنسي

استقبل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح استقبل اليوم الثلاثاء الموافق 23/10/2018 سفيرة جمهورية فرنسا الصديقة لدى دولة الكويت سعادة ماري ماسدوبوي والملحق العسكري الفرنسي باتريك بكييه، حيث حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل اللواء مبارك سلمان العميري ومدير العمليات العقيد طلال مبارك المونس.

وفي بداية اللقاء رحب اللواء الشيخ النواف بضيوفه وتبادل معهم الأحاديث الودية، وتم بحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون. وتم مناقشة آليات التعاون بين الجانبين في مجالات الدورات التدريبية لخفر السواحل والحدود البريه.

ثم استعرض الوكيل المساعد لشئون أمن الحدود والسفيرة الفرنسه سبل التعاون المشترك وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي تؤدي إلى المزيد من التعاون وتبادل الخبرات مشيراً أن الجانب الفرنسي عرض أحدث الأجهزة المتطورة في مجال حماية الحدود من إنتاج الشركات الفرنسية.

وأكد النواف على ان اللقاء كان مثمراً وإيجابياً ومن جانبها عبرت سعادة ماري ماسدوبوي عن أهمية ما تم بحثه من موضوعات والرغبة المشتركة بين الجانبين الفرنسي والكويتي لتعميق التعاون الأمني بين البلدين الصديقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0