«المرور»: ضبط مخالفين وحجز مركبات خلال حملات مفاجئة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن قطاع المرور يواصل حملاته المفاجئة على مدار الساعة في كافة المناطق وعلى الطرق الرئيسية والتفاعل الفوري مع البلاغات الواردة الى غرفه عمليات 112 للحد من المخالفات المرورية والعمل على تطبيق القانون لحماية مستخدمي الطريق.

وقد نفذ قسم تنظيم حركة السير التابع لإدارة مرور محافظة الفروانية الثلاثاء، حملة مفاجئة لضبط المخالفين والمستهترين حيث أسفرت تلك الحملة عن ضبط عدد 4 أشخاص وتم حجز مركباتهم وتحويلهم إلى نظارة المرور.

ومن جانبها، قامت إدارة العمليات بعمل عدة حملات على عدد من المحافظات، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير عدد (8) مخالفات مرورية وحجز (5) مركبات ومخالفة واحدة تحميل ركاب ومخالفة واحدة شروط تصريح تاكسي وتحويل عدد (3) أشخاص إلى نظارة المرور بالإضافة إلى ضبط شخص دون سن الثامنة عشر وتحويله إلى الأحداث.

وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد وآداب وقوانين المرور واللوحات الإرشادية لعدم الوقوع في المخالفات مؤكدة على تواصل الحملات المرورية على مدار الساعة لتحقيق الأمن والأمان للجميع.

وتتقدم الادارة للأخوة المواطنين والمقيمين الذين ابلغوا هاتف الطوارئ 112 عن اعمال الاستهتار والرعونة بالشكر، مؤكدة على ان التفاعل الايجابي والمسؤول ممن يقوم بالإبلاغ عن مثل هذه الظواهر السلبية التي تعرض حياة مرتادي الطرق للخطر، محل تقدير من المؤسسة الامنية ويحقق المشاركة المجتمعية التي تؤدي الي بسط مظلة الامن والامان في كافة انحاء البلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0