هيئة الطرق تعلن طرح 13 مشروعا للترسية وأخذ الموافقات

الكويت- أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري الكويتية اليوم الجمعة عن طرح 13 مشروعا جاري ترسيتهم وأخذ الموافقات اللازمة تمهيدا لتوقيعهم.

وقال المدير العام للهيئة المهندس أحمد الحصان في تصريح صحفي إن المشاريع المطروحة (مشروع امتداد الدائري السابع وامتداد السالمي والطريق الاقليمي الشمالي وتطوير طريق المطلاع إضافة إلى المرحلة الثانية والثالثة من جنوب السرة).

وأشار الحصان إلى مشاريع قيد التصميم بانتظار طرح مناقصاتها خلال الفترة المقبلة وهي مشروع تطوير طريق الفحيحيل والدائري الثاني والدائري الثالث وشارع دمشق وتطوير الدائري الرابع إضافة إلى بعض التقاطعات على طريق الملك فهد وغرب عبدالله المبارك باتجاه طريق كبد.

ولفت إلى مشاريع الهيئة المقبلة وهي تطوير طريق الظهر واستكمال المرحلة الأخيرة من الدائري الاول التي تربط بين كل من مسجد الدولة الكبير وقصر العدل ومنطقة الصليبية ومنطقة النعائم الصناعية.

وكانت (هيئة الطرق) أعلنت أنها وضعت خطة متكاملة لتنفيد 74 مشروعا لتطوير الطرق والبنى التحتية لتسهھيل الحركة المرورية في البلاد خلال السنوات المقبلة مشيرة إلى اعتماد 500 مليون دينار كويتي (نحو 65ر1 مليار دولار) لهھذه المشاريع.

أضف تعليقك

تعليقات  0