وزير المالية يبحث ووزير الخزانة الأمريكي مكافحة غسل الأموال والارهاب

الكويت - بحث وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف مع نظيره وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين المواضيع الخاصة بشأن مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والعمل معا ضمن جهود المجتمع الدولي لتحقيق أهداف البلدين.

وقالت (المالية) في بيان صحفي اليوم الجمعة ان اللقاء الذي عقد مساء أمس يأتي في إطار الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين الكويت والولايات المتحدة الأمريكبة والحرص على تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة.

وبينت ان اللقاء تناول أيضا إبراز جهود الكويت في مكافحة الإرهاب وتمويله حيث استضافت الاجتماع الأول والثاني لمركز استهداف تمويل الإرهاب.

ونقل البيان عن الحجرف تأكيده أن الكويت تعمل دائما مع المجتمع الدولي على تنفيذ القرارات الدولية المتعلقة بمكافحة الإرهاب وتتطلع دائما الى التنسيق المشترك مع كل الدول الصديقة لتضافر الجهود الدولية ضد آفة الإرهاب.

وأشارت الى ان اللقاء عقد بحضور محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل والعضو المنتدب للهيئة العامة للاستثمار فاروق بستكي ووكيل وزارة المالية صالح الصرعاوي ومساعد وزير الخارجيه لشؤون التنمية والتعاون الدولي السفير ناصر الصبيح ونائب مدير وحدة التحريات المالية غازي العبدالجليل والوكيل المساعد للشؤون الاقتصادية نبيل العبدالجليل ومدير ادارة الدين العام عبدالعزيز الملا وعدد من المسؤولين.

أضف تعليقك

تعليقات  0