ضبط وافدة عربية حاولت تهريب اكثر من «107» غرام من مخدر الحشيش في مطار

اسفر التعاون بين إدارة البحث والتحري الجمركي والادارة العامة لمكافحة المخدرات عن ضبط وافد عربية قدمت من موطنها صباح امس الجمعة وبحوزتها كمية من مخدر الحشيش حيث قامت باخفاء المخدرات في حقيبة يدها ظنا منها ان الحقيبة المحمولة على الكتف لن تخضع للتفتيش.

? ? ? وحول تفاصيل ضبط الوافدة قال مدير ادارة ابحث والتحري السيد راشد البركة انطلاقا من التنسيق والتعاون والتعاون بيننا وبين ادارة مكافحة المخدرات تم تذويدنا ببيانات المتهمة وتم عمل استكمال التحريات والمعلومات وتحديد توقيت وصولها الى البلاد عبر مطار الكويت الدولي والتنسيق مع ادارة الجمرك الجوي حول المعلومات.

? ? ? واردف البركة, بالقول وصلت المتهمة الى مبنى مطار الدولي وتم توقيفها من قبل موظفين البحث والتحري وتسليمها الى مفتشين الجمارك وعند تفتيشها عثر بداخل حقيبة اليد على قطعتين من مادة الحشيش تزن 107 جرام.

? ? ? واكد السيد البركة التزام كافة ادارات الجمارك بتوصيات مدير عام الادارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي ونائب المدير العام لشؤون البحث والتحري السيد اسامة الرومي بضرورة التعاون مع اجهزة وزارة الداخلية

والتنسيق فيما بينها مشيدا بيقظة رجال الجمارك للتصدي لمحاولات تهريب المواد المحظورة بأنواعها.

? ? ? على صعيد ذات صلة ثمن عضو اللجنة الإعلامية و مساعد مدير ادارة البحث والتحري السيد خالد الرميح التعاون والتنسيق المتواصل بين ادارة البحث والتحري الجمركي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية وادارة الجمرك الجوي وهو ما أثمر عن توقيف المتهمة منوها الى احالة الوافدة والمضبوطات الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية المرتبطة بجلب مؤثرات عقلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0