رئيس الوزراء البحريني يشيد بجهود أمير البلاد بتعزيز العمل العربي المشترك

أشاد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان اليوم السبت بجهود سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تحقيق نهضة وتطور بلاده وما يبذله من أجل تعزيز العمل العربي والخليجي المشترك ضمن رؤية حكيمة تسعى لأن يسود الأمن والاستقرار مختلف دول المنطقة.

وأكد الأمير خليفة بن سلمان خلال استقبال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ فيصل النواف الصباح الذي يزور البحرين للمشاركة في (حوار المنامة) حرص البلدين المشترك على تعزيز التعاون الثنائي والارتقاء به إلى مستويات أعلى.

وشدد على ان ما تشهده العلاقات البحرينية ـ الكويتية من تقدم مستمر في مختلف المجالات يجسد عمق روابط الأخوة التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأعرب عن ترحيبه بزيارة الشيخ فيصل النواف الصباح إلى مملكة البحرين مشيرا إلى أنها تعكس ما يربط بين البلدين الشقيقين من روابط أخوية قوية تقوم على ركائز متينة من المحبة المتجذرة عبر السنين.

وأكد حرص المملكة على توطيد التعاون مع الكويت في كل ما من شأنه أن يسهم في خدمة المصالح المشتركة وتلبية تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين لاسيما في ظل ما يربط بين قيادتي وشعبي البلدين من احترام وتفاهم يتميز بخصوصية فريدة في العلاقات بين الدول.

ولفت رئيس الوزراء البحريني الى أهمية تكثيف وتيرة الزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين الشقيقين لما لها من أثر في زيادة أواصر التقارب والتفاهم والتنسيق المشترك تجاه مختلف القضايا الاقليمية والدولية.

من جانبه نقل اللواء الشيخ فيصل النواف لرئيس الوزراء البحريني تحيات القيادة السياسية الكويتية وتمنياتها لمملكة البحرين وشعبها استمرار التقدم والنماء. وأعرب عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء البحريني على ما يوليه من اهتمام بكل ما يوطد علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

وقال ان رئيس الوزراء البحريني يحظى بمحبة وتقدير واحترام كبير كقيادة خليجية ذات رؤية حكيمة لها اسهامها الواضح في نماء بلادها وفي تقوية أركان التعاون العربي والخليجي.

وحضر اللقاء عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح وآمر القوة البرية بالجيش الكويتي اللواء الركن الشيخ خالد صالح الصباح والملحق العسكري الكويتي لدى مملكة البحرين العقيد الركن ناصر السمحان.

أضف تعليقك

تعليقات  0