«المعلومات المدنية»: افتتاح مكتب تسليم البطاقات في جمعية «الفحيحيل»

افتتحت الهيئة العامة للمعلومات المدنية الكويتية مكتبها الجديد لتسليم البطاقات المدنية في مبنى جمعية الفحيحيل التعاونية لخدمة أهالي محافظة الأحمدي والتي تشمل عدد (49) منطقة بإجمالي عدد السكان أكثر من مليون نسمة للمحافظة.

وذكر مدير عام الهيئة مساعد العسعوسي خلال افتتاح مكتب تسليم البطاقات في جمعية الفحيحيل التعاونية ، أن هذه الخطوة أتت بعد نجاح الهيئة في محافظة الجهراء والتي يتم تسليم البطاقات المدنية لسكانها في مبنى الهيئة في الجهراء، وذلك مما يسهل على المراجعين ويكفيهم عناء الازدحام ومسافة الطريق. وبين العسعوسي أن عمل المكتب سوف يكون خلال الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا حتى 1 ظهرا.

وتقدم العسعوسي بالشكر الجزيل إلى مجلس إدارة جمعية الفحيحيل على توفير المكان المناسب للمكتب وتجهيزه بما يحتاج من مستلزمات ، مما يدل على حرصهم على خدمة أهالي منطقة الفحيحيل ، بل والقاطنين بمحافظة الاحمدي.

وأشار العسعوسي أن الهيئة بانتظار الانتهاء من مشروع مبنى الهيئة المتكامل الجديد في منطقة الأحمدي أسوة بما تم إنجازه بمحافظة الجهراء ، والذي تقوم على تنفيذه وزارة الاشغال مشكورة.

حيث سيكون المبنى المتكامل الثاني والذي يقدم جميع خدمات الهيئة من تسجيل وتسليم البطاقات والإصدار الفوري للبطاقات المدنية.

أضف تعليقك

تعليقات  0