وفدان من البحرين والجبل الاسود يشيدان بتجربة الكويت في العمل الخيري

أشاد وفدان من جمعيتين خيريتين من مملكة البحرين ومن الجبل الاسود اليوم الاحد بتجربة الكويت المتميزة والفريدة في العمل الخيري وبدور بيت الزكاة الكويتي وما يقوم به من نشاط خيري امتد الى مناطق واسعة بالعالم.

وذكر بيان صحفي لبيت الزكاة ان ذلك جاء خلال زيارة وفدين الاول من الجمعية الاسلامية بمملكة البحرين برئاسة رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور عبداللطيف آل محمود ووفد المشيخة الإسلامية في جمهورية الجبل الأسود برئاسة نائب رئيس المشيخة عمر كايوشاي.

وأثنى الوفدان على ما اطلعا عليه من مشاريع وأنشطة متنوعة لبيت الزكاة خاصة التطور الإداري والتكنولوجي المستخدم ما "جعل بيت الزكاة من المؤسسات الرائدة في العمل الخيري على المستوى العالمي".

وذكر البيان ان مدير عام بيت الزكاة محمد العتيبي ومدير إدارة النشاط الخارجي عادل الجري اطلعا الوفدين خلال الزيارة على أنشطة ومشاريع بيت الزكاة الخيرية محليا وخارجيا ودوره في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمعات.

واشار الى انه جرى خلال اجتماع مع الوفدين بحث سبل التعاون المشترك في مجال العمل الخيري والإنساني وسبل الارتقاء به بما يخدم الفرد في مجتمعه ويصنع منه عضوا فاعلا.

واضاف البيان أن وفد الجبل الاسود أكد خلال الزيارة حرصه على الاستفادة من تجربة بيت الزكاة وتدعيم أواصر التعاون المشتركة في مجال العمل الخيري كما بحث امكانية تنفيذ مشاريع للبيت الزكاة في جمهورية الجبل الأسود.

أضف تعليقك

تعليقات  0